تحميل لعبة Subwayلللاندرويد بروابط مباشرة مقدمه من اندوريد العرب - أندرويد العرب : تطبيقات اندرويد l برامج للكمبيوتر l العاب l العاب للمويايل

728x90 AdSpace

Breaking
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مواضيع مهمة

أخر المعلقين

تابعنا على فيس بوك

س

فيديو

المشاركات الشائعة

Ads[none]

Ads[none]

https://www.facebook.com/mysoftware5/?ref=hl
الجمعة، 19 فبراير 2016

تحميل لعبة Subwayلللاندرويد بروابط مباشرة مقدمه من اندوريد العرب






http://androidarabb.blogspot.com.eg/



 
مترو الانفاق سيرفرز  المعروفه بلعبة ساب واى هي لعبة مشهوره جدا ومن امتع الالعاب الموجوده على الساحة حالياا 
حيث تقوم بالفرار من الشرطة في محطة القطار خطيرة وخاليه وسط تجربه مثير ومتارضه ، مع القطارات المارة بأقصى سرعة. ويجب عليك ان تكون حذر جداا!
 في مترو الانفاق سيرفرز كنت لا سيطرة على الطابع الخاص بك مع التسارع. بدلا من ذلك، عليك ان تتحرك الطابع الخاص بك بين ثلاثة "الممرات" عن طريق تمرير اصبعك عبر الشاشة. بطبيعة الحال، يمكن أن تقفز فوق العقبات ولفة على الأرض لتفادي البعض الآخر. يمكنك أيضا استخدام الأدوات المختلفة مثل jetpacks أو لوح التزلجانها حقاا تجره متتعه





 لرسومات من مترو الانفاق سيرفرز مثيرة للإعجاب. كثيرا بحيث يتخلف في بعض الأحيان في المحطات التي ليست قوية جدا. هذا صحيح، ونماذج الحرف والقوام هي متعة حقيقية.
مترو الانفاق سيرفرز هي لعبة مسلية جدا مع ميكانيكي بسيط والادمان. يبقى لك لصقها على الشاشة لساعات بينما يحاول التغلب على أصدقائنا السجلات، والتي يمكنك الاختيار على الانترنت.

حيث تتلخص العبة فى انك تحاول  مساعدة جيك فى الهروب من المفتش غاضب وكلبه
 الهدف من مترو الانفاق سيرفرز بسيط جدا. كنت دارت تلقائيا الشاشة على طول خطوط السكك الحديدية، ويجب تجنب كل العقبات في طريقك، مثل القطارات، ومخازن وعربات.
 على طول الطريق كنت بحاجة لجمع القطع النقدية التي يمكن تبادلها في مترو الانفاق سيرفرز لالبنود الخاصة مثل المغناطيس عملة، تحوم المجالس وحتى حزم طائرة تعمل بالطاقة الطلاء. هذه السلطة الناشئة تساعد حقا لجعل اللعبة أكثر إثارة، وغالبا ما تكون هناك حاجة إلى أنها من أجل التغلب على جزء صعبة بشكل خاص للعبة.



 


لعبة تسمح لك لتحدي أصدقائك الفيسبوك وأيضا يتيح لك إمكانية لكسب المزيد من النقود المعدنية لمترو الانفاق سيرفرز عن طريق دعوة الأصدقاء عبر الفيسبوك.الضوابط والبيئة في مترو الانفاق سيرفرزالضوابط التي تعمل باللمس في مترو الانفاق سيرفرز لا يمكن أن يكون أكثر بساطة. يمكنك دودج من خلال استغلال اليسار أو اليمين، والقفز عن طريق تمرير صعودا، أو بطة عن طريق تمرير أسفل. يتم تشغيل بالنسبة لك، لذلك فان هذه الضوابط التي تعمل باللمس هي كل ما تحتاجه للقلق. يمكنك تنشيط وشكا من السلطة ببساطة عن طريق تشغيل إليها ثم استخدامها لأداء مآثر الخاصة.مترو الانفاق سيرفرز هو حسن المظهر لا تنتهي مباراة على التوالي. الرسومات 3D مشرقة وملونة، وهناك الكثير من المرح والفكاهة في هناك. تستخدم المؤثرات الصوتية والموسيقى لتأثير جيد جدا.


لتحميل اللعبة للاندرويد من متجر جوجل من هنا  
لتحميل اللعبة لايفون من هنا  
لاتنسى مشاركت اللعبة مع تحيات موقع اندرويد العرب  
تحميل لعبة Subwayلللاندرويد بروابط مباشرة مقدمه من اندوريد العرب Reviewed by joo on 9:50 ص Rating: 5 تحميل لعبة Subway لللاندرويد بروابط مباشرة  مقدمه من اندوريد العرب    مترو الانفاق سيرفرز  المعروفه بلعبة ساب ...

ليست هناك تعليقات:

Ads[none]